دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-06

الميثاق الوطني يواصل نشاطاته الميدانية في جرش وعجلون وإربد

الراي نيوز - محافظات 6 أيلول 2024

واصل حزب الميثاق الوطني نشاطاته الميدانية والتواصلية، حيث نفذ جولة ميدانية في محافظات جرش، عجلون، وإربد، يوم الخميس، بمشاركة رئيس القائمة الوطنية للحزب، رئيس مجلس النواب السابق، السيد أحمد الصفدي،واعضاء من المكتب السياسي الدكتور محمود فريحات والدكتور ابراهيم بريزات إلى جانب عدد من أعضاء القائمة الوطنية واعضاء الحزب 

شملت الجولة زيارات إلى عدد من المناطق في المحافظات الثلاث، حيث عُقدت لقاءات مع وجهاء وشباب هذه المحافظات وعدد من الشخصيات المؤثرة.

وقام اعضاء القائمة الوطنية بالحديث مع ابناء وبنات المجتمع المحلي في كل من المحافظات الثلاث حيث دار بينهم احاديث عفوية وتلقائية، حيث استمع الاعضاء لمشاكلهم واستفساراتهم بكل رحابة صدر مما شجّع المواطنين على المشاركة بالانتخابات، لهذا العام، دون تردد.

وأكد الصفدي على أهمية الحضور والمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة، مشيراً إلى أن الإقبال الشعبي الكبير على صناديق الاقتراع يُظهر التزام الأردنيين بدعم مسيرة الوطن وتعزيز مؤسساته رغم التحديات الإقليمية.

وأوضح الصفدي أن حزب الميثاق الوطني يتبنى برامج سياسية متكاملة تركز على تلبية تطلعات المواطنين، مع التزام الحزب بأعلى معايير النزاهة والشفافية في العمل السياسي. 

وأضاف رئيس مجلس النواب السابق أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع الالتفاف حول القوى السياسية التي تعمل من أجل المصلحة العامة وتسعى إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وختم عضو القائمة الوطنية حديثه بالتأكيد على أن الانتخابات الحالية تمثل مرحلة مفصلية في مسيرة التطوير الديمقراطي في الأردن، داعياً الحضور إلى اختيار الأحزاب والمرشحين الذين يعملون بصدق وإخلاص من أجل تحسين أوضاع الشعب وتحقيق تطلعاتهم.

 

عدد المشاهدات : ( 1213 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .